Monday 28 July 2008

خير الكلام ماقل ودل

12 comments:

فريج سعود said...

لأ ولسه
الوضع كل ماله و بالنازل

nanonano said...

انا بالنسبه لي لي حجى العم أحمد الكل....مع احترامي الشديد للكل

kuwaitforus said...

فريج سعود

الله يستر بس


----
nanonano
مع اني وياج بس هم اعتبرها وجهة نظر

Anonymous said...

dalal_eng:

لاانشاء اللة الامور ماشية او راح تمشي اوكي

هونها وتهون

ودمتم سالمين

enter-q8 said...

انا راضي انرد لسنة 85
ولا الوضع الحالي

kuwaitforus said...

dalal_eng:
ما أعتقد

Enter-Q8
خوفك يصير غزو بعد 4 سنين

enter-q8 said...

شوف مع كرهي لأي شي يمس ديرتي و عيال ديرتي
لكن اللي ما لحق على عيشة الغزو الله لايردها ما راح يعرف معنى كلامي و راح يلومني

اخوي قسما بالله اني كنت بروحي و لمست شيئ يفتقده الجيل الحالي
لكن اردد قسما بالله
ان ظروف الغزو
خلتني احس بعيشة الكويتيين قبل
الجيره و الاخوة و ان بنات الكويت كلهم خواتك
و ان ام فلان تدز حق ام فلان من اكلهم يوميا و الثانية نفس الشي
و نتيمع ببيت فلان
و الثاني يسال عن الثاني
و عيال المنطقة يوزعون نفسهم على مهام ادارة المنطقة من خدمات اساسية

الله لايعيد الغزو

لكن ياريت لو يعيد هالتألف و القلب الواحد
الشيعي و السني و الاخونجي و السلفي و الليبرالي
كلهم قاعدين بعد المغربية بالفريج

بس ترى عورت قلبي

kuwaitforus said...

Enter-Q8

بالنسبة لي أفتخر اني عشت بذيك الايام ولله الحمد كنت اشتغل الصبح بالجمعية والعصر اشيل الغاز وباليل أعزكم الله اشيل الزبالة وكنت مع مجمو عة من شباب المنطقة

صح كلامك ماكنت اتذكر ان هذا شيعي وانا سني كان كل همنا نشيل بعضنا البعض وترد الكويت

لكن الحين للاسف فرقتنا وايد مواضيع

الأستاذ حمام said...

هو يقصد تخطيط التركيبة السكانية.. انا اشوف ان التخطيط كله سيء..

البلد مافيها تخطيط.. مبدأهم اصرف مافي الجيب..

-mate said...

كل دول الخليج معطيتنا طاف بكل الميادين الحين ما بقى إلا اليمن

kuwaitforus said...

أستاذ حمام


البلـــد شخري مع لبن اكتيفيا

kuwaitforus said...

-mate

اصبر عليهم شوي